همســة حـــب
اهلا وسهلا بكم فى منتديات همسة حب

اقترب فريق الأهلي من الحفاظ على لقب الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اقترب فريق الأهلي من الحفاظ على لقب الدوري

مُساهمة  valcaw في الخميس أبريل 10, 2008 10:19 pm

مكطمطمطممط مكطمطمطممط


اقترب فريق الأهلي من الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بتروجيت 3/1 اليوم الخميس على استاد "السويس الجديد" في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وبدأ الأهلي المباراة بهجوم مكثف بحثا عن إحراز هدف مبكر يسهل مهمة الفريق خلال المباراة.
وبالفعل لم تمر سوى أربع دقائق حتى احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة محمد كوفي لاعب بتروجيت لعماد متعب مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء وتقدم عماد النحاس لتسديدة ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الأول للأهلي.
وفي الدقيقة 11 أضاف محمد بركات الهدف الثاني للأهلي بعدما تسلم الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومر من مدافعي بتروجيت وحارس مرماه وسدد الكرة من داخل الست ياردات محرزا الهدف الثاني للأهلي.
وبعد الهدف الثاني تحولت دفة تماما المباراة لصالح بتروجيت حيث سنحت العديد من الفرص للفريق ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي.



وفي الدقيقة 28 سقط بركات علي الأرض وخرج لتلقي العلاج ثم عاد بعد ثلاث دقائق إلى الملعب مجددا.
وأضاع المهاجم الأنجولي فلافيو فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 40 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن إبراهيم عبد الجواد حارس مرمى بتروجيت تصدى للكرة ببراعة وحولها إلى ضربة ركنية.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أجرى الأهلي تبديله الاول بنزول محمود سمير بدلا من إسلام الشاطر.
ومر الوقت المتبقي من الشوط الأول دون جديد لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين.


وجاء الشوط الثاني متواضعا مقارنة بالشوط الأول حيث تحكم بتروجيت في مجريات اللعب في بداية الشوط ولكن دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى الأهلي.
وتصدي أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من وليد سليمان في بداية الشوط الثاني قبل أن تتوقف المباراة لعلاج حارس الأهلي بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية ثم استأنف اللعب مجددا بعد علاجه.
وفي الدقيقة 72 استلم محمد بركات الكرة في منتصف الملعب ومررها إلى التونسي أنيس بوجلبان الذي انحرف بالكرة ناحية اليسار ومر من أكثر من لاعب من فريق بتروجيت قبل أن يرسلها إلى عماد متعب الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثالث لفريقه من رأسية مرت من فوق حارس بتروجيت.
وحصل محمد سمارة لاعب بتروجيت على ضربة جزاء في الدقيقة 74 إثر عرقلته من قبل الأنجولي جيلبرتو داخل منطقة الجزاء ليحرز منها تامر عادل هدف بتروجيت الوحيد في اللقاء.

واضطر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لإشراك أحمد عادل عبد المنعم بدلا من أمير عبد الحميد الذي لم يتمكن من إكمال المباراة حتى نهايتها بسبب الإصابة.
واستعاد الأهلي سيطرته على مجريات اللعب حيث شكل محمد أبو تريكة الذي لعب بدلا من عماد متعب خطورة حقيقية على مرمى بتروجيت وكاد أن يسجل أكثر من هدف ولكن ذلك لم يحدث لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3/1 .
ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق 21 نقطة أمام أقرب منافسيه الإسماعيلي بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 36 نقطة في المركز الخامس.

avatar
valcaw
نجـــم هـمســــة حــــــب
نجـــم هـمســــة حــــــب

عدد الرسائل : 105
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

العب
العب معانا واستمتع:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى